4 أسباب تشجع شركتك على الإستثمار في ملتقى جوبزيلا المهني الثاني.

3894

إحدى أكبر التحديات التي تواجه الشركات ومسؤولي التوظيف داخلها، هي كيفية جذب أصحاب المهارات إلى فريق عملهم لتحقيق الأهداف المرجوة. التغلب على هذا التحدي يمكن أن يكون له وسائل وطرق مختلفة، ولكن إذا كنت تبحث عن الحجر الذي يضرب عصفورين معًا، فعليك التفكير جيدًا في المشاركة بالملتقيات المهنية. في هذه التدوينة، أنت بصدد التعمق أكثر في الأسباب التي تشجع على الاستثمار في الملتقيات المهنية وتحديدًا ملتقى جوبزيلا المهني الثاني المقرر إقامته في التاسع من ديسمبر المقبل.

1- المرشح الكفء بين يديك!
في فترة لا تتجاوز 7 ساعات، يستقبل المشاركين في الملتقيات المهنية مئات المرشحين الأكفاء. فتتوفر فرصة التفاعل المباشر معهم، والتعرف على أفكارهم، وأسباب رغبتهم في العمل لدى شركات المشاركين. تتيح لك جوبزيلا كافة بيانات المشاركين بالملتقى بعد انتهائه، وذلك لتسهيل الوصول إليهم من خلال حساب شركتك على الموقع.

2-  توفير الوقت والجهد.
العمل بمجال التوظيف داخل الشركات يعطيك تصورًا كاملًا عن كم الوقت والجهد الذي تطلبه عملية توظيف شخص واحد فقط، تلك العملية تبدأ بالإعلان عن الوظيفة وتحديد المنصات التي سيتم الإعلان عن الوظيفة من خلالها، ثم تصفية المتقدمين واختيار المناسب منهم لمقابلة العمل، وتأتي بعدها مرحلة المقابلات وصدمة عدم حضور نسبة كبرى من المرشحين، وأخيراً الاستقرار على تعيين مرشح منهم.
تخيل أن كل تلك العملية الطويلة يمكن اختصارها بمشاركتك في الملتقى المهني الثاني لجوبزيلا، حيث تسنح لك الفرصة للقاء أكفأ المرشحين، وتتوفر لك أيضاً غرف مخصصة لإجراء مقابلات العمل داخلها، وبذلك تكون قد اختصرت الكثير من الوقت.

3-  رفع الوعي بعلامتك التجارية.
المشاركة في ملتقى مهني يضم أكثر من 50 شركة، ويستهدف أكثر من 5000 باحث عن عمل، ويتواجد فيه كبرى الشركات في مصر والعالم العربي هي فرصة لا يمكن تفويتها. يضمن لك وجودك زيادة الوعي بعلامتك التجارية، وكذلك التواصل مع شتى الشركات التي يمكن أن يكون نشاطها مرتبط بنشاط شركتك بشكل أو بآخر. هذا كله بالإضافة إلى تواجد شعارك على كافة المواد الإعلانية والدعائية للملتقى، وتناول اسم شركتك في التغطيات الإعلامية كافة التي تتناول الملتقى.

Jobzella-Website-Event-Photo-

4- تفعيل دور المسؤولية الاجتماعية لشركتك.
ليس هناك قيمة أفضل من أن تساهم في دعم الباحثين عن العمل، وذلك من خلال إكسابهم تلك المهارات التي يحتاجها كل باحث. استثمارك في ملتقى جوبزيلا المهني الثاني يعني أنك تساهم في الدور الذي سيقوم به المتحدثين لتوعية وإلهام الباحثين عن عمل.
يشارك في الملتقى متحدثين ملهمين وذوي قصص نجاح مؤثرة مثل د. خالد إسماعيل أستاذ ريادة الأعمال بالجامعة الأمريكية بالقاهرة ومؤسس كيه آي أنجلز. بالإضافة إلى د. إيهاب شلبي رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة دي كربون. وتتناول سارة فؤاد، مذيعة الشارع، موضوعات مؤثرة مرتبطة بشباب جيلها من خلال برنامجها على اليوتيوب. وأخيرًا أندرو أشرف المعروف باسم “سفير الشغل”، والذي يعمل على توعية الشباب بفرص العمل واحتياجات سوقه، ويساعد قطاع عريض من خلال حرصه على تجميع كل فرص العمل من خلال حسابه على موقع فيس بوك.

لا تتردد كثيرا! سارع وبادر بالحجز! لم يتبق سوى جناحين فقط!. لا تفوت فرصة المشاركة في ملتقى جوبزيلا المهني الثاني بأسعار تبدأ من 8999 جنيه مصري. لمعرفة كل ما يتعلق بملتقى جوبزيلا المهني الثاني، تفضلوا بالضغط على الرابط

In this article

Join Conversation