الدليل الإرشادي لتحقيق أقصى إستفادة من الملتقى المهني الثالث لجوبزيلا وجمعية التطوير والتنمية.‎

779
the-ultimate-how-to-arabic

مع اقتراب أكبر ملتقى مهني لعام 2018، بدأنا التفكير في كيفية مساعدة الباحث عن عمل للحصول على أفضل تجربة مهنية تساعده في تحقيق أهدافه. لقد عملنا بجد حارصين على مشاركة أفضل الشركات و التخطيط لمختلف الأنشطة من ورش عمل تدريبية وخطابات ملهمة لمساعدتك في تحقيق أقصى استفادة من الملتقى المهني الثالث لـ جوبزيلا وجمعية التطوير والتنمية.

الكثير منا شارك فى أكثر من ملتقى توظيفى سابقاً، بعضنا استطاع تحقيق إستفادات كبرى وبعدنا تاه في منتصف الطريق لا يستطيع الحكم بعدل ما إذا كان حقق أكثر إستفادة ممكنة أم لا، ولهذا قررنا هذا العام أن نطلق دليل إرشادي يساعدك على تحقيق الإستفادة القصوى من الملتقى المهني الثالث لجوبزيلا وجمعية التطوير والتنمية.

“The Ultimate How-To guide For Jobzella and PDF’s Third Career Fair”  الذي سوف يساعدك على تحقيق أقصى إستفادة ممكنة من الملتقى. تابع القراءة لمعرفة كيفية تحقيق ذلك.

كيف سيساعدك دليل  The Ultimate How-To guide For Jobzella and PDF’s Third Career Fair ؟

بعضنا لديه الكثير من المعرفة حول الملتقيات المهنية وكيفية التواصل مع مختلف الشركات وماالذى يحتاج إليه من كل شركة، ويرجع ذلك الى كثرة حضوره للكثير من الفعاليات والملتقيات، أما البعض الآخر يحضر ملتقيات مهنية لأول مرة ولا يعرف ما الذي يتطلبه الأمر لتحقيق أقصى استفادة ممكنة.

هذا الدليل خصص لكلاهما حيث  بغض النظر عن مدى خبرتك فهناك دائمًا مجال للتعلم.

ستتعرف في هذا الدليل على:

  • طبيعة الملتقيات المهنية ومعارض التوظيف.
  • كيف يمكنك الاستفادة إلى أقصى حد من أنشطة الملتقى المهنى.
  • أفضل النصائح لمعرفة مالذى يجب عليك القيام به فى الملتقى المهني.
  • الخطوات التى يجب عليك اتباعها أثناء وبعد الملتقى.

الان عليك تزويد نفسك بالمعرفة التى سوف تحتاج لها للاستفادة من كل جانب من جوانب الملتقى المهني الثالث لجوبزيلا وجمعية التطوير والتنمية. قم بتحميل دليل  ” The Ultimate How-To guide For Jobzella and PDF’s Third Career Fair” للملتقى التوظيفى الثالت لجوبزيلا وجمعية التطوير والتنمية حيث أنه يعتبر حلقة الوصل بالنسبة لك وسيكون خير داعم لك في الإستعداد للملتقى.
يمكنك أيضًا قراءة المزيد حول الموضوع على مدونة جوبزيلا.

بعد قرائتك لهذا الدليل، يمكنك الآن مراجعة دليل جوبزيلا “From zero to hero” لتصبح ملماً بكل المعلومات التي يحتاج إليها سوق العمل هذه الأيام. كما يمكنك التسجيل في ملتقى جوبزيلا وجمعية التطوير والتنمية بإستخدام حسابك على موقع جوبزيلا من هذا الرابط

 

In this article

Join Conversation