العالم المهني يتغير: أهم ما يريده مسؤول التوظيف على صفحتك على جوبزيلا

2768

هل تذكر الأمور التي لا تهم مسؤولي التوظيف على صفحتك على جوبزيلا؟ لحسن حظك توجد بعض الأمور التي يتعين عليك إضافتها الى صفحتك اليوم والتي تضيف لك الكثير من الشهرة والمصداقية والأهم: الكثير من عروض الوظائف! أضف هذه الأمور الى صفحتك على جوبزيلا اليوم!

صورتك الشخصية

لا نقصد هنا صور “السيلفي”على البحر! ولا صورك مع الأصدقاء، ولا صور جواز السفر بالخلفية البيضاء. إجعل صورتك الشخصية مليئة بالحيوية وتظهر وجهك وصفات من شخصيتك المرحة المريحة. مسؤول التوظيف بشر مثلنا مما يجعله بحاجة الى رؤية وجه من يقرأ صفحته أيضاَ، أنت أكثر من بضعة كلمات على شاشة ما، أليس كذلك؟

شخصيتك

في مساحة سيرتك الذاتية على جوبزيلا، تحدث عن صفاتك الشخصية وما يجعلك مميزاَ وما تحب فعله وما تكره فعله. ربما تعشق الشيكولاتة أو تتابع مسلسلاَ بعينه أو تتحدث بلمحة من السخرية، أضف بعضاَ من ملامح شخصيتك الى صفحتك على جوبزيلا ولكن لا تضف الكثير فجوبزيلا لم تُصمم كموقع للتعارف من أجل الزواج!

روابط صفحاتك على الشبكات الإجتماعية

الأن هو وقت التواصل الأجتماعي أكثر من أي وقت مضى. مما يعني أهمية صفحاتك على وسائل التواصل الإجتماعي المختلفة من تويتر وفيسبوك وصولا الى مدونتك أو صفحتك على بينترست، مسؤول التوظيف بحاجة الى رؤية هذا الملمح من شخصيتك ولهذا أنشر روابط صفحاتك على صفحتك على جوبزيلا لتُسهل عليهم الأمر. ولكن، قبل أن تنشر أي شيء على هذه المواقع، توقف لبرهة. صورة “السيلفي” فور إستيقاظك لن تفيد صورتك أمام مسؤول التوظيف، إجعلها صورة خاصة يراها الإصدقاء فكل المواقع تتيح لك إختيار خصوصية كل ما تنشره. تأكد من أن صفحاتك العامة توضح صورة مهنية لك ودع حياتك الخاصة لخصوصيتها.

وقت فراغك

ماذا تفعل في أوقات فراغك؟ ما هي هواياتك وإهتماماتك؟ كلها أمور مفيدة لمسؤول التوظيف لأنها تظهر شخصيتك الحقيقية. من خبرتنا في جوبزيلا، هواياتك قد تُظهر أحياناَ قدرة خفية أو مهارة تفيدك في عملك وتُنمي حياتك العملية، لن تدرك فائدة هواياتك لكن مسؤول التوظيف قد يكتشفها.

قدرتك الإبداعية

من كيفية كتابتك لمقدمة صفحتك على جوبزيلا وصولاَ الى صورة الغلاف الجميلة، يجب أن تظهر شخصيتك وقدرتك الإبداعية على صفحتك على جوبزيلا دون إفراط أو تقصير في عرض الجوانب المهنية. إن كُنت تتطوع مع أحد الجمعيات الخيرية بقدراتك على الرسم أو تحب الجري والرياضة أو الغناء أو تُدرس الفن للإطفال غير القادرين، هذه الجوانب الخفية تُظهر جوانب عظيمة من شخصيتك لم توضحها من قبل.

لا تنس أن كونك شديد المهنية لا يعني أنك شخصية مملة أو سطحية. هناك خط رفيع بين مهنيتك وشخصيتك وعليك إظهاره طوال الوقت مع الحفاظ على خصوصيتك وإهتمامك بعملك.

:

نتمنى لك حظاَ سعيداَ في بحثك القادم عن الوظائف على جوبزيلا!

In this article

Join Conversation