جوبزيلا تشارك في قمة تكني 2017 بمكتبة الأسكندرية

1429
جوبزيلا تشارك في فعاليات قمة تكني

يشارك فريق عمل جوبزيلا في فعاليات قمة تكني المقرر انعقادها بمدينة الأسكندرية في الـ30 من سبتمبر الجاري، وتأتي مشاركة جوبزيلا في قمة تكني هذا العام كشريك اجتماعي و كشبكة التواصل المهنية الرسمية للحدث، بمشاركة عدد كبير من الرعاة والشركاء.تعد قمة تقني هي أكبر حدث يقام بمدينة الأسكندرية متخصص في جمع رواد الأعمال والشركات الناشئة بمكان واحد، مقرر هذا العام أن يحضره أكثر من 100 متحدث متخصصين بمجالات مختلفة ريادية وتقنية، بالإضافة إلى متخصصين في إنشاء وإطلاق الشركات الناشئة. تستضيف مكتبة الإسكندرية هذا الحدث الضخم ولمدة يومان متتاليان، لتنتهي فعالياته في الأول من أكتوبر.

في حوار مع Startup Scene يرى طارق القاضي، رائد الأعمال والمستثمر الشاب والذي يقف خلف فكرة قمة تكني، أن الهدف من القمة هو رفع وعي الشباب في المدن الصغيرة، بمفهوم ريادة الأعمال والشركات الناشئة، وهذا ما سوف توفره قمة تكني من متحدثين، و نماذج ملهمة وكذلك فرص لقاء مستثمرين من مختلف الدول لعرض أفكارهم ومشاريعهم عليهم لإتاحة موارد ومناخ مناسب لنمو مشاريعهم وأفكارهم.
المميز في قمة تكني هو حرصها على توفير أسعار تذاكر للأفراد بقيم مادية قليلة جداً تصل إلى 180 جنيه للطلبة و 590 جنيه للشركات الناشئة وفي حالة رغبة أي شركة في الحصول على جناح خاص به وتكلفته تبدأ من 3900 جنيه

وتأتي مشاركة جوبزيلا كشريك اجتماعي في قمة تكني، ايماناً منها بأهمية رفع الوعي العام بريادة الأعمال وتشجيع التواصل فيما بين أصحاب المشاريع الناشئة وذوي الخبرات من المستثمرين وكذلك أصحاب الشركات التي نجحت في جذب المستثمرين.إذا كنت تسعى لسماع قصص نجاح ملهمة، أو تسعى إلى الترويج لمشروعك وجذب فرص استثمار مربحة. حضورك الى قمة تكني في 30 سبتمبر تضمن لك ذلك. ادخل على موقعهم أو صفحتهم على موقع فيس بوك للتعرف على مزيد من الأخبار.

 

In this article

Join Conversation