خدعوك فقالوا | 5 أسباب تمنعك من حضور ملتقى جوبزيلا المهني الثاني.

4911

خدعوك فقالوا أن الملتقيات المهنية لا فائدة منها، ولن ينوبك منها الا التعب وقدر مضاعف من الإحباط لا أكثر. لذلك دعونا نستعرض معكم  الأسباب الخمس التي قد يبرر بها البعض تغيبه عن المشاركة والحضور في ملتقى جوبزيلا المهني الثاني بالحرم اليوناني في التاسع من ديسمبر القادم.

السبب الأول | الملتقى مخصص لذوي الخبرات فقط. 

Jobzella Second Career Fair
ملتقى جوبزيلا المهني الثاني يضم فرص عمل وفرص تدريب لكافة مستويات الخبرة المهنية، وبـ 14 صناعة مختلفة ومتنوعة.  جدير بالذكر أن ملتقى جوبزيلا التوظيفي الأول في 2016 شهد توفير فرص عمل لمختلف مستويات الخبرة مقدمة من شركات رائدة بمجالها كمجموعة ماجد الفطيم، والتي شهدت مشاركتها بالملتقى توفير فرص عمل للشباب حديثي التخرج والمبتدئين لتعيينهم في مول مصر.
وساهمت في توفير فرص عمل للمبتدئين شركات أخرى مختلفة كشركة راية ومجموعة لاكتيلز وأولاد رجب وأمريكانا.

السبب الثاني | سوف ترجع بخفي حنين

حضورك للملتقى لن يوفر لك فرصة لقاء أكثر من 50 شركة في 14 صناعة فقط!، ولكن سيوفر لك فرص مختلفة لتنمية شخصيتك وتوسعة شبكة علاقاتك المهنية والتواصل مع خبراء ومهنيين مختلفين للاستفادة من خبراتهم ونصائحهم. خلال هذا الملتقى أيضاً سوف تستعرض مهاراتك المختلفة أمام العديد من ممثلي الشركات، للتعرف على نقاط قوتك وضعفك.

السبب الثالث | زحمة وطوابير انتظار لا تنتهي.

نتفق معك في أن الملتقى سوف يكون مزدحم ومليء الخبراء والمهنيين، ولكن دعنا نتفق أننا كقائمين على تنظيم الملتقى المهني الثاني نتعهد بضمان توفير مسار جيد، يضمن توفير وقتك وجهدك داخل المعرض، كما سبق في العام الماضي وشهد به ممثلي الشركات المختلفة.

السبب الرابع | الموعد غير مناسب.

مراعاةً لوقتك وجهدك إخترنا أن يكون موعد الملتقى هو يوم السبت الموافق 9 ديسمبر، وهو يوم أجازة للعاملين، أما بالنسبة للأحوال الجوية فسيكون الجو مشمس ودرجات الحرارة تتراوح ما بين الـ 24 درجة و الـ 26 درجة. كل ما عليك فعله هو تطبع سيرتك الذاتية عدة نسخ والترتيب مع أصدقائك لزيارة الملتقى.

السبب الخامس | الأمر غير مجدي ويقتصر على توزيع السيرة الذاتية فقط.

هل تعتقد ذلك حقاً؟ اسمح لنا أن نصحح لك وجهة نظرك، الملتقيات المهنية ومعارض التوظيف بها ما هو أكثر من توزيع سيرتك الذاتية وإجراء مقابلات العمل، اقرأ تدوينة كيف تحقق أقصى استفادة من معارض التوظيف للتعرف أكثر على ما يمكن تحقيقه. جدير بالذكر أيضاً أن نلفت إنتباهك أن شركات كمجموعة ماجد الفطيم وأوبر وراية وإتصال وغيرها لديها الكثير لتقدمه لك هذا العام من خلال مشاركتها بملتقى جوبزيلا المهني الثاني.

لا تفوت الفرصة وانسى كل الأساطير المتعلقة بالملتقيات المهنية، ادخل على www.Jobzella.com وسجل حضورك بإستخدام حسابك على جوبزيلا، الأمر يستحق المحاولة.

 

In this article

Join Conversation