#عايز_أشتغل: رحلة الفوز بسباق التوظيف إلكترونياَ

4785

حقيقة: تصل نسبة البطالة في مصر والعالم العربي الى ما بين 11% و13.8% ومع زيادة السكان الشديدة النتيجة هي أن الكثيرين يبحثون عن وظائف. التوظيف في عالمنا تحول الى سباق وعليك تعلم كيفية الوصول الى المركز الأول عند خط النهاية. جوبزيلا تتفهم صعوبات العثور على وظيفة تلائم أحلامك وتطلعاتك ولهذا خلقت لك نظاماَ يتيح لك التميز وسط المتسابقين في سباق التوظيف الإلكتروني.

نك لا تستطيع التقديم لوظائف على جوبزيلا إلا إذا كانت صفحتك كاملة بإسم 75% على الإقل؟

قد يبدو الأمر صعباَ لأول وهلة كما أننا سمعنا نفس الشكوى من الكثير من المستخدمين والباحثين عن وظائف على جوبزيلا. لا تقلق فجوبزيلا ستخبرك بالأسباب الحقيقية وراء أهمية مقياس إستكمال البيانات على صفحتك.

Completeness

لمَ أحتاج لإستكمال بياناتي على جوبزيلا؟

لأن أصحاب الأعمال ومسؤولي التوظئف يحاولون التعرف عليك وفهم طبيعة معرفتك وتعليمك وخبراتك ولهذا فإن إستكمال بيانات صفحتك على جوبزيلا يوفر عليك وعلى مسؤول التوظيف متاعب مقابلة العمل المطولة. صفحتك على جوبزيلا هي بطاقتك في عالم التوظيف وسيرتك الذاتية كاملة في رابط واحد فهي ترسم صورة كاملة لك دون الحاجة لكتابة سير ذاتية وخطابات طويلة والإجابة على الكثير من الإسئلة دون داع.

كيف أستكمل بيانات صفحتي على جوبزيلا؟

سهلت جوبزيلا عليك الأمر حيث توضح لك قيمة كل معلومة تضيفها وكيف تضاف إجمالا لمقياس إستكمال البيانات. ستجد إن الوصول الى 75% أو أكثر من أسهل ما يمكن:

صورة الحساب: 10%

المعلومات الأساسية: 5%

بيانات الإتصال بك: 25%

المعلومات الشخصية: 25%

 خبرتك المهنية: 10%

التعليم: 15%

الكورسات: 5%

المهارات: 5%

تخرجت حديثاَ ولا يوجد ما أكتبه عن نفسي.

خطأ. لديك قدرات ومهارات تعلمتها ولديك رقم هاتف وعنوان بريد إلكتروني وشهادة جامعية وبالتأكيد لديك صورة شخصية لطيفة وصورة غلاف جميلة تستطيع تحميلهما للصفحة. أضف ما سبق وستكون نسبة إستكمال بياناتك 80%. اذا كنت قد حصلت على دورات تدريبية وتعليمية يمكنك أن تضفهم لتزداد النسبة.

أحتاج لوقت كثير لإضافة كل هذا. سأرسل سيرتي الذاتية لمسؤولي التوظيف توفيراَ للجهد

هل تذكر عندما أخبرناك أن كل الباحثين عن وظائف توقفوا عن إرسال السير الذاتية لمسؤولي التوظيف لأننا في عصر التوظيف الإلكتروني؟ بدلاَ من نسخ أمثلة لسيرتك الذاتية من الإنترنت، كل ما انت بحاجة لفعله هو إستكمال صفحتك على جوبزيلا وإرسال هذا الرابط كسيرتك الذاتية خارج جوبزيلا أو الضغط على زر التقديم على وظائف جوبزيلا. جربنا إستكمال البيانات على جوبزيلا ووجدنا أن أكثر وقت قد تستغرقه هو عشر دقائق،  ألا تستطيع تخصيص عشر دقائق من وقتك لتحسن نظرة مسؤولي التوظيف لك؟ تذكر أن الأمور لا تتحسن إلا لمن يعمل جاهداَ.

مع حملة #عايز_أشتغل من جوبزيلا، نعدك بأن نساعدك في الوصول الى وظيفة أحلامك اليوم وليس الغد. تواصل معنا على جوبزيلا، فيسبوك، تويتر، إنستجرام أو بينترست لترسل لنا رابط حسابك على جوبزيلا (لا تنس إستكمال البيانات كما إتفقنا) وسنساعدك على بناء مستقبلك اليوم.

In this article

Join Conversation