فرصة لمقابلة متحدثين مهنيين خبراء في ملتقى جوبزيلا 2019

396
ملتقى جوبزيلا الرابع للتوظيف والتدريب 2019

هل أنت في حاجة لبعض المشورة المهنية والإلهام والدافع؟ إحضر أكبر ملتقى للتوظيف والتدريب مع جوبزيلا يوم 14 ديسمبر

من مستعد لبعض التحفيز ومسار وظيفي أفضل؟! إنه ذلك الوقت من السنة مرة ثانية، نحن هنا لنعلن عن معرض جوبزيلا المهني الرابع حيث ستلتقي بالمحترفين في مجالات مختلفة، وتستمع إلى قصص نجاحهم، وتستمتع ببعض الإلهام، وتفهم المزيد عن وظيفة أحلامك وتطور مهاراتك من خلال التفاعل مع متحدثينا، بالإضافة إلى حضور مختلف الأنشطة وورش العمل!

فيما يلي قائمة بالمتحدثين المؤثرين الذين سيحضرون هذا العام. تعرف عليهم واحصل على أقصى استفادة من تجربتهم خلال الملتقى

د. رامي خضير – المدير التنفيذي لشركة AIM Consulting

للعام الثاني على التوالي، سينضم إلينا الدكتور رامي بخبرته البالغة 23 عامًا في التخطيط الاستراتيجي والتسويق وإدارة العلامات التجارية وتطوير الأعمال مع عدد من مؤسسات الأعمال ذات السمعة الطيبة.

من خلال تطوير أفضل الممارسات، والأعمال التجارية الحديثة، ونماذج الإدارة، كان لديه مهارات الإدارة التنفيذية والمعرفة الأكاديمية التطبيقية مجتمعة معًا مما أدى إلى أداء تجاري واقتصادي متميز.

شاهد مقابلة د. رامي خضير العام الماضي

ياسر شاكر – مؤسس ورئيس تنفيذي، Optimistic Spark

للعام الثالث على التوالي، يلقي المؤلف ياسر شاكر، المتخصص في الذكاء العاطفي وعلم النفس وعلوم التفاؤل، كلمته في المعرض المهني الرابع. بفضل إيمانه بقوة التفاؤل، ساعد المديرين التنفيذيين والموظفين في جميع أنحاء العالم وأصبح رائدًا في علم التفاؤل وعلم النفس الإيجابي

وأظهر نتائج باهرة في تدريب الموظفين والمديرين في شركات متعددة الجنسيات مثل استرا زينيكا، كوكا كولا، وموتورولا، وماكدونالدز. ه يدرب المتخصصة وبرنامج الخطابة و متجذرة في علم التفاؤل، وكان أول كتاب “شرارة متفائل حوالي الأربع والعشرين ساعة” له إطلاق من البرنامج. أيضًا، في كتابه الأخير، Zoo Leader، كتابه القادم ALPHA، يكشف عن مقاربة جديدة لكونك قائدًا قادرًا على خلق حياة تجارية ناجحة.

هل تود معرفة المزيد عن ياسر شاكر؟ تحقق من أحد المقابلات التي أجراها مع Jobzella TV 

أسامة نبيل – NOK

مع أكثر من 16 عامًا من الخبرة في مجال عمليات العملاء وإدارة الأفراد والتدريب، تم تعيين المدرب الدولي المعتمد أسامة نبيل كمدرب مركز جنوب أوروبا لتقنية الأداء عن بُعد منذ عام 2008

معروف بمرونته في التعامل بكفاءة مع تقلبات العمل ومهاراته في قراءة الأرقام واتخاذ الإجراءات التصحيحية المطلوبة عند ظهور عوامل الخطر. لقد كان جزءًا من إطلاق ونمو الأسماء متعددة الجنسيات بنجاح

مثل TE Data وTeleperformance Egypt وHSBC DSC

شيماء علي، المؤسس المشارك في هارمونيكا

كواحد من المؤسسين والمتحدثين الرسميين وكبير موظفي العلاقات العامة في هارمونيكا ، يتمثل دورها الرئيسي في إبقاء الفريق على اتصال مع جمهور السوق. كان تخصصها في علوم الجيوكيمياء أحد الأسباب التي شجعتها على التواصل مع الناس من جميع أنحاء العالم من الإسكندرية. فإنها تشجع الشباب العربي على السفر، وحتى يومنا هذا نجحت في تشجيع أكثر من 100 ألف متابع على الجمع بين عناصر عدم تجانس الكون وتمكين المرأة العربية الشابة.

د. احمد السيد – Egy Cham

محاضر زائر في العديد من الجامعات المصرية والأجنبية المرموقة مع أكثر من 15 عامًا من الخبرة في مجال الموارد البشرية حاصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من كلية لندن للأعمال في المملكة المتحدة، وماجستير في إدارة الأعمال من الجامعة الألمانية في القاهرة. يعمل أيضًا مستشارًا لمجموعة متنوعة من المشاريع الضخمة في مصر والخليج وأفريقيا. كما أنه يعرض HR Talkshow على YouTube وهو أول من يقدم برنامجًا تلفزيونيًا حول الموارد البشرية.

أحمد السيد – مؤسس شركة فوكس لاستشارات الأعمال

مدرب ماجستير مع دبلوم في التدريس والتدريب. حصل أيضًا على الدبلوم البريطاني في الموارد البشرية، وشهادة إدارة الأعمال من بريطانيا، ويعمل في مجال التنمية البشرية والتدريب منذ عام 2013. وهو يعمل حاليًا كمدير تدريب في مستشفى El Kateb، ومستشار تدريبي مستقل ومستشار إداري للعديد من شركات التدريب المحترمة مثل منتور وكذلك مستشار إداري وتسويقي للعديد من الشركات داخل وخارج مصر.

ماذا تنتظر؟ سجل الآن للحضور واحصل على إلهام في معرض Jobzella المهني 2019
http://bit.ly/2KyGvhT

In this article

Join Conversation