لماذا ننصحك بالتوظيف من خلال ملتقى جوبزيلا الرابع للتوظيف والتدريب؟

470

كثيراً ما تكون الإجابة نصب أعيننا ولكننا لا نراها، قد تكون الآن تلك احدى اللحظات التي تمر بها!

عملية التوظيف عملية مرهقة وطويلة وتلك حقيقة لا يمكن إغفالها، ما بين فترة الإعلان عن الوظيفة واستقبال المتقدمين للوظيفة وتصفيتهم وفق اختيارات معينة،  ومن ثم الاستقرار على القائمة النهائية لتحديد موعد مقابلات العمل .. هل انتهى الأمر بعد؟ الإجابة هي لا يزال أمامك مراحل أخرى طويلة وممتدة.

ولكن ما ردك إذا أخبرتك أن كل تلك المراحل المرهقة في عملية التوظيف يمكن إختصار الكثير منها فقط بمشاركتك في ملتقى جوبزيلا الرابع للتوظيف والتدريب يوم 14 ديسمبر 2019 في الجريك كامبس؟

في السطور التالية سنوضح لك 6 أسباب تشجعك على المشاركة والتوظيف من خلال ملتقى جوبزيلا الرابع للتوظيف والتدريب.

1. احصل على المواهب الوظيفية المناسب لتحقيق نمو أفضل لأعمالك

منذ لحظة انطلاق ملتقياتنا في التوظيف عام 2016 ونحرص في جوبزيلا على تحقيق الهدف الأسمى المتمثل في سد الفجوة بين الشركات والباحثين عن عمل من أجل تحقيق نمو أفضل للشركات. 

من ناحية أخرى شهدت الشركات المشاركة في ملتقيات ومعارض توظيف جوبزيلا السابقة، أن المشاركة حققت لهم عائد كبير على استثمارهم فيها من حيث الالتقاء باحثين عن عمل مؤهلين وذوي خبرات، إبراز العلامة التجارية لشركاتهم من خلال الحملات الإعلانية الضخمة التي تسبق وتصاحب ملتقى التوظيف، بالإضافة الى فرص التشبيك وبناء العلاقات بين الشركات وبعضها حيث تحظى ملتقيات ومعارض توظيف جوبزيلا بتنوع كبير بين الشركات المشاركة من شركات كبيرة ومتوسطة وأخرى ناشئة.

تعرف على الشركات المنضمة إلينا في ملتقى جوبزلا الرابع للتوظيف والتدريب:

ملتقى جوبزلا الرابع للتوظيف والتدريب

2. ضمان وضع مربح للجانبين

الأمر غير متعلق فقط بمقابلة الباحثين عن عمل الموهوبين وذوي الخبرات العالية،  ولكن ستقابل أيضًا كبار المديرين التنفيذيين ورجال الأعمال والمستثمرين الذين هم على استعداد تام لتبادل خبراتهم وربما الاستثمار في صفقات شراكة رائعة! التواصل بين هذه الأحداث لا يقدر بثمن.

سوف تفاجئ بالكم الهائل من المرشحين المحتملين وآلاف السير الذاتية التي يمكنك الاستفادة منها. سوف يحضر الآلاف من الباحثين عن عمل المحترفين منهم والخريجين الجدد الموهوبين والكل  يبحث عن فرصة مثالية يقتنصها ويحقق أقصى استفادة منها. قد تكون هذه فرصتك لملئ الشواغر في شركتك وتفعيل المسؤولية المجتمعية لشركتك. 

توفير الوقت والمال من العوامل المشجعة جداً على المشاركة في ملتقى جوبزيلا الرابع للتوظيف والتدريب، يقضي معرض توظيف جوبزيلا على فكرة إهدار الوقت والمال كم يسهم في تقليل النفقات على عملية التوظيف على المدى الطويل ويوفر عليك شوطًا طويلًا من خلال جمع ليس فقط الباحثين عن عمل من جميع المستويات في جناحك ولكن أيضًا من المديرين التنفيذيين ورجال الأعمال ومديري الموارد البشرية من الشركات الكبرى الأخرى.

ويظل الأمر بين يديك وباختيارك أمامك الفرصة كامة للتواصل والتشبيك والإلهام وتوظيف أفضل الكفاءات. 

الكل مستعد لإجراء مقابلات عمل فورية في غرف مبنية خصيصا لهذا الغرض، بالإضافة للخطابات الملهمة التي قد تكون أحد المتحدثين فيها ممثل عن شركتك وكذلك ورش العمل التدريبية المختلفة.

المشاركة في ملتقى جوبزيلا الرابع للتوظيف والتدريب بمثابة منجم ذهب ملئ بالصفقات الرابحة وفرص الإستثمار الغنية.

عروض الخصم المبكر مازالت متاحة على المشاركة في ملتقى جوبزيلا الرابع للتوظيف والتدريب، احجز مكانك الآن بأسعار تبدأ من 11,899 جنيه!

3. اكتساب المزيد من الشفافية عند الموظفين المستقبليين

يقول استطلاع رأي  من موقع Glassdoor U.S. أن 90٪ من الباحثين عن عمل يرغبون في العمل لدى الشركات التي تتبنى الشفافية. إن الوصول إلى أرض الواقع مع أصحاب العمل المستقبليين، ومقابلتهم شخصيًا، والسماح لهم برؤية ما تمثله شركتك، سوف يمنحك حقًا اليد العليا بين أصحاب العمل، مما سيسهل العملية لكلا الطرفين، ويجعل مقابلات العمل تسهل فيها المناقشة والتفاهم.

4. تفعيل المسؤولية الاجتماعية 

إن المشاركة في مثل هذه الفعاليات للدعم الباحثين عن عمل والتواصل معهم واستكشاف السوق وتنمية مهاراتهم من خلال رفع وعيهم المهني وتقديم المشورة لهم، كل تلك الأنشطة سوف تزيد في الواقع الشعور بالولاء والتقدير لشركتك. سيؤدي أيضًا إلى إحداث شعور بالتواصل مع العالم الخارجي للموظفين الحاليين والذي سيكون مفيدًا من جميع الجهات.

دعونا لا ننسى أيضًا أن نذكر المتحدثين الملهمين الذين شاركوا في ملتقيات جوبزيلا السابقة مثل الدكتور إيهاب شلبي وسارة فؤاد مذيعة الشارع وأندرو أشرف سفير الشغل ووائل الفخراني ورامي خضير.

من التنظيم المثالي إلى ورش العمل وجلسات المشورة المهنية والملهمة، وصولاً إلى العدد غير المتوقع من الباحثين عن عمل من جميع المستويات؛ جعل الجميع يستشعر بأن الأهداف التي يرجو تحقيقها من اليوم قد حققت بنجاح!

هل ترغب في دليل آخر على أهمية المشاركة في ملتقى جوبزيلا الرابع للتوظيف والتدريب؟ 

شاهد هذا الفيديو ردود أفعال المشاركين في ملتقى جوبزيلا الثالث للتوظيف والتدريب:

انضم إلينا الآن نحن و50 شركة بارزة في أكبر حدث توظيف في عام 2019!

ملتقى جوبزلا الرابع للتوظيف والتدريب

In this article

Join Conversation