ما هي أفضل نصيحة مهنية قد تحصل عليها؟

374
ملتقى جوبزلا الرابع للتوظيف والتدريب

أعتقد أن الوقت قد حان ليكون لدينا الدراية الكافية بكم الصعوبات التي تواجه أغلبنا في الحصول على الوظيفة المناسبة، لتحقيق الإستقرار المهني والتطلع الوظيفي المنشود.

ومن هنا يأتي السؤال الأبرز: ما هي أفضل نصيحة مهنية حصلت عليها في حياتك؟

نتطلع لمعرفة إجابتك ونعتقد أنك تتطلع أيضاً لمرفة إجابتنا .. الإجابة هي:

حضور الفعاليات المهنية ومعارض التوظيف.

إلى حد كبير ربما تكون هذه أفضل نصيحة مهنية ستسمعها على الإطلاق، لأن المعارض الوظيفية تشمل مئات من الوظائف الشاغرة وفرص التواصل والتشبيك مع مئات الخبراء بالإضافة الى الحجم المعرفي الهائل الذي سوف تكتسبه من خلال التفاعل الكبير والخطابات الملهمة على يد الخبراء وممثلي الشركات أثناء اليوم.

في السنوات الأخيرة الماضية إنتشرت بشكل كبير الفعاليات المهنية، وفي السنوات الثلاثة الأخيرة ارتفعت فاعلية معارض التوظيف بشكل كبير، إذا كانت هذه مرتك الأولى دعنا نتعرف سوياً على بعض التفاصيل.

ما هي الملتقيات المهنية / معارض التوظيف؟

هي فعاليات مهنية تقام في مكان ما لتكون نقطة اتصال مباشر ما بين الباحثين عن عمل والشركات التي تسعى لتوظيف الكفاءات والكوادر من حديثي التخرج وأصحاب الخبرات.

ما هي مزايا حضور الفعاليات المهنية ومعارض التوظيف؟

تخيل ما يمكن تحقيقه في يوم واحد من حضورك لمعارض التوظيف؟

  1. الحصول على وظيفة أحلامك
  2. توسيع شبكة علاقاتك المهنية
  3. فهم احتياجات سوق العمل
  4. تطوير مهاراتك العملية
  5. حضور الخطابات الملهمة والإستفادة من قصص نجاح الغير

كل تلك المزايا بإمكانك تحقيقها في يوم واحد تاريخه الرابع عشر من ديسمبر القادم!

تبدأ خطوتك الأولى لتوسيع شبكة علاقاتك المهنية عند التعرف على احتياجات السوق واكتساب الخبرة من ذويها.
وهذا بالضبط ما سيحدث في ملتقى توظيف وتدريب جوبزيلا الرابع!

من ورش العمل إلى الخطابات المهنية الملهمة و المؤثرة وقصص النجاح إلى مئات من المسؤولين عن التوظيف وأصحاب الشركات المستعدين لمقابلتك على الفور والحصول على سيرتك الذاتية ، أليس في إنتظارك الآن مجموعة كاملة من الفرص، هاه؟

هل انتهينا بعد؟ لا

فيما يلي قائمة تضم 6 أسباب تجعلك بحاجة لحضور ملتقى التوظيف والتدريب الرابع لجوبزيلا:

#1 توفير الوقت والجهد:

نعي في جوبزيلا الفجوة المتصاعدة بينك وبين شركات التوظيف، بداية من الوظيفة الشاغرة التي تبحث عنها وأفضل مرشح منافس لك فيها ،أو على حد القول أنت نفسك.
لقد سمعنا وفهمنا المشكلة. وأطلقنا معرض التوظيف الأول والثاني والثالث واطلقنا تجربة خاصة لتوظيف ذوي القدرات الخاصة لمرتين متتاليتين في عامي 2018 و 2019 حيث ساعدنا الآلاف من الباحثين عن عمل على خفض تجربة البحث عن وظيفة إلى يوم واحد فقط.
ليس ذلك فحسب ، بل ساعدنا أيضًا أولئك الذين غرقوا في العمل بوظائف لا يحبونها ، على تطوير مسارات حياتهم المهنية ووضعها على المسار الصحيح من خلال أربعة أنشطة رئيسية.
نحن فخورون بأن نقول أن الوقت قد حان للمعرض الوظيفي الرابع ، ونريد منك المشاركة (اقرأ المزيد عن التفاصيل)
التحدي الرئيسي الذي طالما واجهنا يتمثل في انتقاء و جمع أكبر عدد من الشركات الكبرى للتأكد من أنك ستجد نفسك في فرصة عمل أو أكثر من الفرص المعروضة، نحن متأكدون 100 ٪ أنك ستجد فرصتك.

# 2 التواصل المهني

بإستكمال الحديث عن التحديات التي نواجهها ، فإن التحدي الأكبر الذي ستشهده في بداية حياتك المهنية هو توسيع شبكة علاقاتك المهنية.
كل صناعة من الأربعة عشر صناعة التي نغطيها في ملتقى توظيف وتدريب جوبزيلا الرابع لها خبرائها وممثليها الذين بلا شك سوف يشكلوا اضافة حقيقية لشبكة علاقاتك المهنية ، وعليك التأكد من أنك متصل جيدًا بخبراء ذوي مناصب عليا في مجال عملك.
وبهذه الطريقة سترفع سمعتك كمحترف مشهور في مجال عملك وتيسرعملية العثور على فرص مستقبلية.
لا تقلق ، لقد حرصنا على حدوث ذلك في ملتقى التوظيف والتدريب الرابع لنا.

3 # فرص عمل لا محدودة

حسنا. لا تقل لي أنك ستكون في حدث ضخم تم الإعداد له جيداً و بين أكثر من 50 شركة وممثلين عنهم من إدارة الموارد البشرية ولن تجد وظيفة واحدة تناسب ما تبحث عنه!
في معارض توظيف جوبزيلا، نتأكد من اختيار أفضل أشكال الفرص الوظيفية من شركات مختلفة في أكثر من 14 قطاعًا تجعلك مرتاحًا بين الفرص غير المحدودة التي يمكنك الاستفادة منها على مدار اليوم.

4 # مقابلات عمل فورية

في إطار عن فرص الاستفادة ، قمنا بإعداد غرف لإجراء مقابلات عمل حتى يتمكن موظفو الموارد البشرية والمسؤولين عن التوظيف من إجراء مقابلة مباشرة وفورية بمجرد الحصول على سيرتك الذاتية. لا مزيد من انتظار المكالمة الهاتفية أو تفقد البريد الإلكتروني كل ساعة.
لذلك تأنق جيداً لترك إنطباع مؤثر ولا تنسى إحضار المزيد من السير الذاتية.

5 # الخطابات المهنية المؤثرة

تعاني دوماً من كونك عالق في ثقب أسود بين كونك غير مؤهل أو مؤهل أكثر من اللازم؟
هل سبق وأن تقدمت إلى وظيفة سمعت فيها العبارة “مؤهل / غير مؤهل”؟

هذا يعني إما أن لديك نقصًا في المهارات للوظيفة الحالية التي تتقدم لها أو أنك تتقدم لشغل منصب دون إمكاناتك. كيف تقيم وتوازن بين خبراتك السابقة ومهاراتك والوظائف التي تتقدم بها؟

الإجابة ستجدها دوماً في جلسات المشورة المهنية بالملتقى الرابع لجوبزيلا للتوظيف والتدريب

هذا بالإضافة إلى العديد من قصص النجاح والعديد من الدروس المهنية التي ستتعلمها في ورش العمل وجلسات استشارات التطوير الوظيفي التي ستعقد في مملتقى جوبزيلا للتدريب والتوظيف في 14 ديسمبر 2019.

تأكد من وصولك مبكرًا لتفقد جدول اليوم وتحديد الأنشطة التي ستحضرها.

سجل في ملتقى جوبزلا الرابع للتوظيف والتدريب

In this article

Join Conversation