هل تبحث عن الإلهام ؟ استعد فأنت على موعد لمقابلة الكثير من الملهمين فى ملتقى جوبزيلا المهني

331
وها قد اقترب الملتقى المهني التالت لجوبزيلا ؛ولقد وعدناكم بالعديد من الأنشطة في هذا الحدث الكبير، ونحن هنا الان لتقديم واحداً منها  “الخطب الملهمة” سوف تستمعون إلى متخصصين ومحترفين حقيقيين في العمل وقد يساعدك الاستماع إلى قصص نجاحهم وتجاربهم إلى اكتشاف ما تحتاج وما تبحث عنه فى مجالك . تابع القراءة لمعرفة المزيد عن المتحدثين المؤثرين الذين سيكونون متواجدين فى أكبر ملتقى مهنى لعام 2018

1- ياسر شاكر- مؤسس Optimistic Spark Center  

ياسر شاكر هو خبير ومتخصص في علم التفاؤل وعلم النفس الإيجابي وهو من الرواد فى هذا المجال. لديه أكثر من 10 سنوات من الخبرة كمؤلف، تخصص ياسر في أن يصبح مدربًا ومديرًا تنفيذيًا معتمدًا في مجال الذكاء العاطفى.

يؤمن السيد شاكر بقدرة التفاؤل وتأثيرها الضخم على الفرد ومكان العمل بأكمله. عمل ياسر وقام بتدريب  العديد من الشركات متعددة الجنسيات بما في ذلك: Allianz, AstraZeneca, Coca-Cola, Ericsson, DHL, Pfizer, HP, LEO, Oracle, Motorola, Macdonald’s, Shell, J&J, Unilever, HSBC, Pfizer, QNB, and Vodafone

 

2- خالد إسماعيل – مؤسس ورئيس مجلس إدارة Kiangel

الدكتور خالد إسماعيل هو مؤسس ورئيس مجلس إدارة Kiangel. تأسست شركته في عام 2011 وتتخصص في تمويل الشركات الناشئة أسس السيد إسماعيل أيضا SySDSoft التي اشترتها Intel في نفس العام.

خالد إسماعيل هو واحد من كبار رجال الأعمال في مصر. ,ولقد قام بنشر أكثر من 160 منشورا في المجلات الدولية و 22 براءة اختراع أمريكية

3- أحمد نجيب -خبير اكتشاف المواهب ، B.Tech

شخص موهوب ولامع يتمتع بعشر سنوات من الخبرة القوية على أرض الواقع في اكتشاف المواهب لدى كبار تجار التجزئة المحليين والدوليين. تهدف إلى بناء خطوط الاستراتيجية واختيار أفضل الموظفين من خلال لعب دور اكتساب المواهب الاستراتيجية.

يتمتع أحمد بخبرة عميقة في العديد من المداخلات بما في ذلك (توفير المواهب وخطوط الإستراتيجية – البحث عن المواهب – البحث التنفيذي – إدارة المواهب – الاتصال الداخلي – مراكز التقييم – قيادة الفريق)

شغل أحمد منصب مدير اكتشاف المواهب في شركة B.TECH في عام 2015.

بدأ أحمد حياته المهنية في شركة ملابس MOMO ثم انتقل إلى مكتبة ALEF ، ثم التحق بشركة سبينس مصر في عام 2013 ، وفي عام 2014 انضم إلى بيتك كمشرف توظيف اعتماداً على دراسته للتقييم حيث انه مقيم معتمد من منصة تقييم سافيل – ويليس تاورز واتسون.

رامي خضير – الرئيس التنفيذي لشركة AIM للاستشارات

 

رامى لديه أكثر من 22 عامًا من الخبرة التجارية في التخطيط الاستراتيجي ، التسويق ، إدارة العلامات التجارية ، تطوير الأعمال ،مع الرغبة في الجمع بين مهارات الإدارة التنفيذية والمعرفة الأكاديمية التطبيقية ، من خلال تطوير إدارة الأعمال والأداء الاقتصادي المتميز.

جهز نفسك واستعد  لهذا الحدث المهنى الكبير. سجل الآن لحضور الملتقى المهنى التالت لجوبزيلا. https://bit.ly/2xghb82

 

In this article

Join Conversation