هل تحتاج إلى توجيه وإرشاد مهني؟ إليك الحل

169
برامج تدريبية بملتقى جوبزيلا للتوظيف والتدريب

الحالة الأولى: هل تشعر أنك عالق في مهنة لا علاقة لها بشغفك؟ تعتقد أنك قطعت شوطاً طويلاً فيها وحققت إنجازات مختلفة وتخشى أن يذهب كل ذلك هباءاً؟

الحالة الثانية: أنت في نقطة المنتصف ما بين نار البدء في وظيفة أحلامك أو جنة الإستقرار الوظيفي في وظيفة لا تطيقها.

الحالة الثالثة: ما أسوأها حالة، حالة الارتياب والتشكك في إمكانياتك ككل، خوف مستمر من كونك غير لائق لدخول تحدي جديد، بالإضافة لكونك غير لائق أو مؤهل لوظيفتك الحالية.

لكم من السنين رغبت في إنجاز خطوة كبير نحو الوصول لوظيفة أحلامك ولكن حالت الظروف دون ذلك؟
إما أن تكون في وظيفة لست راضٍ عنها، أو ما زلت تنبش من أجل الحصول على وظيفة ما بعد التخرج لإثبات الذات، لست وحدك كلنا مررنا بتلك المرحلة، لهذا من الأفضل البحث عن برامج التوجيه والمدربين المحترفين لقيادتنا عبر الطريق واخبارنا بالمسار الذي يجب أن نسلكه.
تحتاج لتحقيق ذلك في أسرع وقت، المماطلة والتردد لن يفيدوا في شئ، الترقب ومشاهدة علامات انهيار حياتك المهنية أمر غير سار على الإطلاق.
هناك قولاً دوماً ما صدقت فيه يقول:
“أعثر على شيء تحبه له واحرص على الإهتمام به بشدة”
نورا إيفرون “جوليا & جوليا”

لذا ، إذا كنت مرتبكًا بين المسارات المختلفة ،ولا تعرف من أين تبدأ ، أو بدأت بالفعل ، لكن لا تتناسب تمامًا مع مكانك وتشعر بأنك تستخدم حقًا المشورة المهنية … لدينا الحل لك.

ملتقى توظيف جوبزيلا الرابع المقرر عقده في 14 ديسمبر المقبل هو بمثابة منجم ذهب لاحتياجاتك المهنية، لن تجد فقط ورش ومقابلات عمل مهنية، ولكن أيضًا جلسات المشورة وبعض الخطب المؤثرة القوية من خبراء مهنيين رائدين لارشادك خلال جميع صراعاتك المهنية.

بنسبة 100% نضمن لك أن جميع أسئلتك المهنية سيتم إجابتها في هذا اليوم.

هل تريد وظيفة؟ مقابلات مباشرة مع أكثر من 50 شركة جاهزة لك!

هل تبحث عن المشورة المهنية؟ المدربون الوظيفيون الرائدون في برامج التوجيه في انتظارك في الموعد المحدد.
هل تنبش عن حافز وإلهام؟ خطابات استثنائية من قادة ناجحين على استعداد لإلهامك من خلال قصصهم.
بحاجة الى البدء في فهم حياة الشركات؟ سجل هنا لتلقي جدول أعمال ورش العمل في المعرض.

جلسات الإرشاد المهني في ملتقى جوبزيلا الرابع للتوظيف والتدريب.
على يد شريكنا التعليمي الرائد Talents Mine … تعرفوا على مرشدي الحياة المهنية واستعد لمقابلتهم في معرض التوظيف الرابع في الجريك كامبس!
سوف يقوم بتنفيذ تلك الجلسات 3 من أكفأ مرشدي الحياة المهنية سوف نأخذكم في جولة للتعرف عليهم بالتفصيل.

رشا الخضري

واحدة من المدربين المعتمدين الرئيسيين لدينا هي رشا الخضري ، وهي تمتلك رحلة مهنية خلال 14 عامًا من شراكة الموارد البشرية بالإضافة إلى خبرة متخصصة في الموارد البشرية بشكل رئيسي في تطوير المنظمات وإدارة وتنمية المواهب.

حصلت رشا على شهادة CIPD من المستوى الثالث وأصبحت حاصلة على شهادة CIPD ، حاصلة أيضاً على دبلوم إدارة الموارد البشرية في الجامعة الأمريكية بالقاهرة مع خلفية إحصائية واقتصادية كجزء من دراستها الرئيسية في الجامعة.
شاركت رشا كمدرب معتمد في تقديم دورات تدريبية للقاهرة وغيرها من المحافظات ، بالإضافة إلى أن التطوع في الجمعيات لتقديم المشورة المهنية. أمامك فرصة للتعرف على رشا والإستفادة من خبراتها سوف تكون حاضرًا في انتظارك في الموعد المحدد في 14 ديسمبر في الحرم الجامعي اليوناني. سجل حضورك الآن.

عمر نور

عمر نور هو مدرب وظيفي معتمد، ومسؤول محترف في إكتشاف الكفاءات والمواهب في واحد من أكبر البنوك في مصر، لديه 5 سنوات من الخبرة في إجراء المقابلات واختيار وتوظيف المرشحين في جميع المحافظات في مصر في القطاع المصرفي ومجال الهندسة.
يؤمن عمر بقوة بقوة إشراك الشباب وتمكينهم لمساعدتهم في العثور على الوظيفة المناسبة والتركيز على قيمتهم.

وليد عبد الرؤوف

مدربنا الثالث هو وليد عبد اللطيف مدرب مهني معتمد، مقيم معتمد، مسؤول توظيف، التقى به واستفد من خبراته المختلفة في ملتقى التوظيف الرابع لجوبزيلا في 14 ديسمبر.

حصل وليد على دبلوم الموارد البشرية من الخبرات العملية في مختلف المجالات ولديه خبرة لأكثر من 9 سنوات في قطاع التنمية البشرية

 لديه ما يقرب من 6 سنوات من الخبرة في التوظيف والمقابلات القائمة على الكفاءات وتخطيط القوى العاملة،

كما شارك وأدار أكثر من 120 تقييمًا وأجرى أكثر من 90 جلسة تقييم ؛ في الآونة الأخيرة، وحصل على شهادة مدرب مهني من مدرسة تدريب العقل

علياء الدرديري

معتمد لمقدمي الخدمات المهنية FCD لأكثر من 9 سنوات ومدرب (GCDF) مدرب مهني معتمد

تم اختيارها لبرنامج زمالة احترافي من قبل وزارة الخارجية الأمريكية في خريف عام 2019 للقادة الناشئين. تتمتع بخبرة في مجال الأعمال كحاصلة على درجة الماجستير في إدارة الأعمال الدولية ومحاضر القيادة الإدارية ومدير التخطيط الاستراتيجي ومدرب ريادة الأعمال ومستشار تطوير التدريب. كما عززت مهاراتها في التدريب والإرشاد في القرارات المتعلقة بالأعمال التجارية لمحترفي الأعمال والشركات ذات الأحجام المختلفة

لا تفوت فرصة حضور أكبر ملتقى للتوظيف والتدريب في 2019 وسجل حضورك الآن

شارك بملتقى التوظيف الرابع لجوبزيلا

In this article

Join Conversation