8 أسباب تدفعك لحضور ملتقى جوبزيلا المهني الثاني.

5097
في التاسع من شهر ديسمبر تقيم جوبزيلا الملتقى المهني الثاني. سبق وأن ذكرنا فى التدوينة السابقة الأساطير المتعلقة بالملتقيات المهنية، ومن أبرز تلك الأساطير كانت أسطور “أنها مجرد مضيعة للوقت!”. لن نطيل الوقت عليك كثيراً فالغرض من هذه التدوينة هو أن نقدم لك ٨ أسباب تدفعك لحضور الملتقى.
1- 50 شركة غرضها من الملتقى لقائك.
يضم ملتقى جوبزيلا المهني 50 شركة من 14 صناعة مختلفة كمجموعة ماجد الفطيم وراية وأوبر وإتصال وغيرهم، حرصوا على جمع الوقت والجهد و فرص العمل السانحة، لتلتقى بك وتتعرف على مهاراتك وما يمكن أن تقدمه للشركة التي ستتقدم لشغل وظيفتها.
2- القضاء على حيرة اختيار البرنامج التدريبي المثالي.
حرصت جوبزيلا هذا العام على اختيار عدد من شركات التدريب المختلفة التي توفر برامج تدريبية متنوعة للمشاركة بالملتقى. وتأتي هذه الخطوة من قبيل حرصنا على توفير فرص التطوير والتدريب للشباب، وبذلك يكفل لك فرصة حضورك بالملتقى حرية الإختيار والانتقاء من بين عروض التدريب المختلفة.3- لا مزيد من الإنتظار، أحصل على مقابلة عمل فورية!
توفر جوبزيلا في ملتقاها المهني الثاني عدد من غرف مخصصة لمقابلات العمل، لتسمح للشركات المشاركة وممثليها بإجراء مقابلات عمل فورية للحضور، وبذلك نكون قد وفرنا قدر كبير من وقتك وجهدك في البحث عن عمل.
4- فرصة لدخول المطبخ!
إذا كانت لديك تساؤلات كثيرة بخصوص العمل أو الوظائف وتتردد كثيراً كل مرة إذا كان عليك أن تسألها في مقابلة العمل أم سيقلل ذلك من فرصك، دعنا نخبرك بأنه لا مزيد من الأحكام في ملتقى جوبزيلا المهني الثاني. انت لديك فرصة لدخول مطبخ سوق العمل، لذا اشبع فضولك واسأل ما لديك وستجد كل ممثلي الشركات على أتم الجاهزية للتفاعل معك وإجابتك.5- تعرف على احتياجات سوق العمل.
التوظيف من أجل التدريب أم التدريب من أجل التوظيف تلك هي المشكلة!
تلك مقولة لم ينطق بها هاملت، ولكنها تدور في مخيلة وعقول الكثيرين منكم، في ملتقى جوبزيلا المهني ستجد إجابة لهذه المسألة المعقدة، سوف تتعرف على المهارات المطلوبة في مختلف الوظائف، وبناء على إجاباتهم ستتوفر لديك روشتة بما هو مطلوب منك معالجته أو تنميته في مهاراتك، ومن ثم تتوجه للشركات ومراكز التدريب داخل المعرض وتتعرف على البرامج المقدمة منهم.

6- وفر وقتك.
لا مزيد من إهدار الوقت أمامك الفرصة للتقديم على ما يقرب من 50 وظيفة وأكثر في يوم واحد وفي مكان واحد!

7- التوسع في شبكة علاقاتك المهنية.
أمامك فرصة كبيرة لتوسيع شبكة علاقاتك المهنية، وتبادل كروت الأعمال والتعرف على من هم أكثر منك خبرة أو منافسينك في مجال العمل. حضورك لملتقى جوبزيلا المهني الثاني يضمن لك ذلك.

8- التعرف على الصناعات الأكثر نمواً.
حضورك لملتقى جوبزيلا المهني الثاني، يضمن لك فرصة التعرف على الصناعات المختلفة والفرص المتاحة فيها، اضف إلى معلوماتك أن إرتفاع نسبة التعيين وزيادة فرص العمل داخل الشركات هو مؤشر جيد على ارتفاع نسبة نمو الشركات.

مازالت أمامك فرصة لتسجيل حضورك بملتقى توظيف جوبزيلا المهني الثاني. سجل باستخدام حسابك على جوبزيلا.

In this article

Join Conversation