9 أشياء جديدة يمكنك القيام بها في العيد

1027

ها قد جاء عيد الأضحى وهو العطلة الأكثر انتظاراً من كافة الموظفين. عادةً ما يحصل الموظفون على إجازة مدفوعة الأجر لمدة 4 أيام ، ولكن معظمهم يعتاد على أخذ أيامًا أخرى للاستفادة من قضاء 9 أيام أجازة كاملة.

وفى هذا العيد نجد أن  بعض الناس يسافرون وبعضهم يسترخون بعد فترة طويلة من العمل. نحن هنا لإخبارك بكيفية الاستفادة القصوى من الأجازة .  حيث توصي جوبزيلا باستخدام جميع أوقات الفراغ بطريقة مفيدة في حياتك المهنية والشخصية. إليك ما يمكنك فعله في هذه العطلة القادمة لجعل حياتك أفضل.

1- دليل From Zero To Hero بالنسخة العربية

دليل جوبزيلا “From Zero To Hero” يحتوي على جميع المعلومات الأساسية التي يجب على كل خريج وخبير أن يقرؤها بعناية. خذ بضع دقائق من وقت فراغك لإثراء معرفتك المهنية وشغل وقت فراغك بطريقة مفيدة.

2- النظر والتأمل  

وقد ثبت أن  التأمل يقوم بتعزيز المهارات الشخصية والمهنية.حيث أن  تدريب عقلك والقدرة على التحكم في إدراكك أمر ضروري لتكون عضوا منتجاً في العمل وفي مجتمعك.

3- تحديث ملف جوبزيلا الخاص بك

تحديث ملفك الشخصي على جوبزيلا يضمن لك الحصول على العديد من الفرص من قبل شركات التوظيف. عادة لا يتم  النظر إلى الملفات الشخصية التي تحتوي على بيانات غير مكتملة أو بصورة ناقصة. لذلك قم بتحديث ملف التعريف الخاص بك اليوم للاستفادة من الوظائف على موقع جوبزيلا

4- اقرا

لماذا نقرأ؟ البعض يفعل ذلك للمتعة ، والبعض الآخر يفعل ذلك لإضاعة الوقت.  ولكن الذكاء هو أن تفعل ذلك من أجل المعرفة. إن القراءة الجيدة واكتساب المعرفة أمران ضروريان للغاية في التقدم فى  حياتك المهنية والشخصية.

5- زيارة أماكن جديدة

مصر مليئة بالأشياء الجميلة التي يمكنك زيارتها. إذا كنت لا ترغب فى السفر يمكنك قضاء أجازتك كلها في القاهرة وعليك الاستعانة بجوجل و ابحث عن الأشياء التي يمكنك زيارتها، فالاماكن الجديدة تعلمنا دائمًا أشياء لم نكن نعرفها أبدًا.

6-  الاهتمام بصحتك

العمل قد يكون  سيء لصحتك. لقد كان دائما ملئ بالإجهاد المستمر  حيث وضعية الجلوس والشاشات المضيئة لها تأثير سلبي للغاية على صحتنا.  من الآن ابدأ في وضع خطة صحية جديدة ، سواء كان اتباع نظام غذائي أو نشاط متعلق بالرياضة أو حتى مجرد ممارسة الرياضة بشكل عام

7- تعلم شئ جديد

اختر أداة وتعلم أساسيات التصميم الجرافيكي. من المحزن أن الإجازة ليست كافية لتعلم شيء جديد تمامًا. ومع ذلك ، فهي طويلة بما يكفي لتعلم الأساسيات ووضع نفسك على المسار الصحيح. المهارات الجديدة التى سوف تضيفها لنفسك لن تضر ، حتى لو لم تكن مرتبطة بالعمل.

8- زيارة أقاربك

الحياة رحلة شغل كبيرة  هذه حقيقة يجب علينا الاقتناع بذلك. في كثير من الأحيان نتجاهل الاقارب بسبب العمل أو الإجهاد. إنه غير مقصود ذلك  ولكنه يحدث ، والآن حان الوقت لزيارتهم وحتى لوقت قليل.

9- السفر

أخيرًا وليس آخرًا ، لا تمكث في مكان واحد. حيث  لا نعني بالسفر الذهاب للاحتفال في منطقة الساحل أو  زيارة بعض الأماكن الجديدة ولكن يمكنك الاسترخاء وغسل التوتر بعيدا.  حيث إن العناية بصحتك العقلية أمر أساسي للقدرة على الإنتاج.

هذه 9 أشياء يمكنك القيام بها في إجازة لمدة 9 أيام. حافظ على إنتاجيتك ولا تسمح لنفسك بإضاعة الوقت في اكتساب أي شيء. أثناء الإجازة ، يمكنك أيضًا التحقق من الوظائف المتاحة على جوبزيلا إذا كنت تبحث عن ترقية. قم بزيارة الموقع الآن للحصول على جميع المعلومات حول الوظائف المتاحة.

In this article

Join Conversation