“From Zero To Hero” دليل البحث عن العمل

2517

كما تعلمون، تحتفل جوبزيلا بعامها الخامس. كان هدفنا من البداية هو خدمة الباحثين عن العمل من خلال تزويدهم بأول شبكة مهنية في الشرق الأوسط. بعد 5 سنوات، ما زلنا بنفس الشغف والحماس، نخدم جميع المهنيين والخريجين الجدد ليجدون مسارات مهنية مختلفة تساعدهم على تحقيق أحلامهم والتطلع لمستقبل أفضل. أردنا أن نحتفل بنجاحنا. الذي ندين بها لمستخدمينا المخلصين من خلال تسهيل الأمور لأولئك الذين تخرجوا للتو. لقد عملنا بجد لنقدم لكم كبسولة فيها كل ما تحتاجه في بحثك عن عمل؛ من ليلة حفل التخرج حتى يومك الأول في العمل. “From Zero To Hero” النسخة العربية دليلك خلال السنوات الأولى بعد التخرج للحصول على وظيفة أحلامك. اكتشف في هذه التدوينة لماذا يجب عليك تنزيله في أسرع وقت!

تخفيف الإرتباك

إن بدء مرحلة جديدة أمر مثير ، لكن كونك خريجًا جديدًا مثل تركك هائم في وسط البحر وأمرك بالرجوع للشاطئ. أنت الآن أنهيت دراستك، ولا تعرف من أين تبدأ ، كيف تبدأ أو إلى أين تذهب؟.
“أنا بحاجة إلى الخبرة للعمل ولكني بحاجة إلى العمل للحصول على الخبرة” ؛ نعم ، لقد كنا جميعًا كذلك. هذا الدليل يحل مثل هذه المشاكل ، لا داعي للقلق بعد الآن.

اكتب سيرة ذاتية تليق بك


كتابة السيرة الذاتية فن. التفاصيل الصحيحة اللازمة لكتابة سيرتك الذاتية يجعلها سهلة القراءة وغنية بالمعلومات. يتناول دليلنا هذه القضية بالتفصيل الشديد.
ما يكتب وما لا يكتب وكيفية جعل المعلومات الصحيحة وواضحة. حتى إذا كانت لديك سيرة ذاتية مكتوبة بالفعل ، فلن يؤذي مراجعتها بالرجوع لنصائح الدليل ، للتأكد من أنك على المسار الصحيح ؛).


تعزيز مهارات مقابلة العمل الخاصة بك


مقابلة العمل الخاصة بك هي أهم فرصة لبيع مهاراتك ومواهبك وقدراتك. لديك فرصة واحدة لإثارة الإعجاب. لا يملك الكثير من الأشخاص مهارات شخصية أو اجتماعية كافية لإجراء المقابلات معهم؛ ربما واحد منهم.
يمكنك امتلاك أفضل المهارات والمواهب لهذا المنصب ؛ لكن عدم القدرة على تسويق قدراتك سوف يجعل الأمور أكثر صعوبة حتما عند العثور على وظيفة. تم تناول هذه المشكلة بدقة في الدليل. تعرف على أفضل السبل لتسويق نفسك وإجراء مقابلة عمل ناجحة معك.

يومك الأول في العمل


هل انتهت الرحلة؟ ليس بعد.
مازلنا معك حتى يومك الأول في العمل. معظمنا ، إن لم يكن جميعنا ، سيواجه وقتًا محرجًا خلال اليوم الأول من العمل. إنه ليس سهلا؛ كيفية التعامل مع زملاء العمل ، وكيفية التصرف مع رئيسك في العمل. لا تقلق ، سيتم تضمين جميع هذه المعلومات في الدليل.

هل تبدو لك معلومات هامة وتتشوق لمعرفة المزيد عنها؟ لا تضيع كثيراً من الوقت وقم بتحميل نسختك الآن!

In this article

Join Conversation