pure Company Profile

من نحن

نظرة عامة على الشركة

تأسست شركة بيور مصر عام 2001 و منذ ذلك الحين انتقلت شركتنا من البدايات المتواضعة لتصبح من كبرى شركة مستحضرات التجميل المتكاملة في مصر وقريبا جدا في كل مكان وتعد من الشركات الرائدة فى صناعة مستحضرات التجميل والعناية بالمنزل والعناية بالطفل حيث تقوم الشركة بصناعة المنتجات داخل مصانعها الخاصة للتأكد من سلامة المنتج ومطابقتة للموصفات المصرية والعالمية .

وكان من اهم السمات التى ساهمت فى وصولنا الى ما نحن عليه شغفنا الذى لا مثيل له فى الجودة - الإبتكار - الإنتاج - التسويق والبنية التحتية الفريدة للتوزيع ......... هي ما يميز علاماتنا التجارية في بيور مصر٠

شعارنا

الجودة أولاً و دائماً

لقد كانت ولادة شركة بيور مصر إلهاماً حقيقياً، فمنذ النشأة ما زالت بيور تلبي حاجات السوق المحلية المتزايدة. على الرغم من التغيرات التي طرأت على أعمالنا ستبقى بيور مصر وفية لمبدئها الأساسي : جودة تستحق الثقة و العودة للطبيعة ٠

الجودة هي اهم استثمارتنا، و تعمل إدارة الجودة و تطوير المنتجات كل جهدها على أن لا يؤثر الحجم المتنامي لإستثمارنا على جودتنا و مهارتنا لتطوير منتجاتنا، بغرض الحفاظ على عراقة شركة بيور وتقديم منتجات ذات مستوى عالمي. وتكرّس إدارة الجودة و تطوير المنتجات كل الجهود لتقديم أفضل المنتجات لضمان أرقى معايير التفوُّق .


مسؤلياتنا
تجاه المجتمع والافراد

بيور مصر تتيح فرصة للاعمال الرائدة للافراد الذين يريدون البدء في صنع المال من أول يوم و يعملون من أجل تحقيق أحلامهم وطموحاتهم الشخصية من خلال مفهومها الفريد للاعمال وهو ( البيع بنظام الشجرة )........ إكسب المال اليوم وحقق أحلامك غدا .


تجاه البيئه

تحافظ الشركة على تقليل الاثار السلبية التى تعانى منها البيئة ( التلوث – استنزاف الموارد الطبيعية )

حماية الانظمه البيئة والاستخدام الافضل للموارد الطبيعية و تقليل كمية النفايات وبالتى تقليل المخاطر الناتجه عن العملية الصناعية .


رؤيتنا

رؤيتنا بكل بساطة ان نكون الشركة الرائدة فى مجال مستحضرات التجميل فى مصر خلال العشرة سنوات القادمة , وعالميا قريبا .


قيم الشركة

الامانة

الالتزام

الابتكار

الانتماء

المساواة
الفئات

منتجات بيور
منتجات ديو
.

pure Details Info

  • Location

    Al Minufiyah, Egypt

  • Founded

    2002

  • Company Industry

    Cosmetics

  • Company Name

    pure

  • Company Type

    Self Owned

  • Company Size

    201-500 Employees

Download Jobzella Mobile App

Jobzella mobile app for Android and iPhone